بدء الامتحانات الحضورية في كلية هندسة الموارد المائية بجامعة القاسم الخضراء

286 مشاهدة

4/4/2021

هندسة الموارد المائية

باشرت كلية هندسة الموارد المائية بجامعة القاسم الخضراء بإجراء الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات الأولية في قسم المنشآت الهيدروليكية للدراستين الصباحية والمسائية لهذا العام وقال السيد عميد الكلية أ.م.د صفاء خضير البرقعاوي أن الكلية قد بدأت بأجراء امتحان نصف السنة لطلبة الدراسات الاولية بحزمة من الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا خلال فترة الامتحانات وأنه قد تم تعقيم وتطهير القاعات عدة مرات حفاظاً على صحة الطلبة بالكلية، مؤكداً على ضرورة مراعاة التباعد والسلامة وتناسب أعداد الطلاب مع القاعات الامتحانية.
هذا وتقدم السيد العميد بالشكر والتقدير للسادة رؤساء الاقسام  العلمية و السيد المعاون العلمي  و  للاعضاء  اللجنة الامتحانية و الهيئة التدريسية جميعا وكل كادر الكلية لتظافر جهودهم من اجل تسيير العام الدراسي الحالي والعبور بطلبتنا الى مرحلة متقدمة,كذلك ثمن حرص طلبة الكلية على اداء الامتحانات الحضورية والتزامهم بالشروط الصحية الوقائية.










الأكثر قـراءة

كلية هندسة الموارد المائية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي المقام في ماليزيا لسنة 2017 ..

تحت عنوان "التكنولوجيا المستدامة وتطبيقها في مشاريع البنى التحتية و خدمة المجتمع" متضمن اختصاصات عدة منها (هندسة الموارد المائية - هندسة المواد والطاقة الخضراء – الهندسة البيئية – هندسة الاقتصاد والكلفة ...) شاركت كلية هندسة الموارد المائية/جامعة القاسم الخضراء في المؤتمر الدولي الذي اقيم في ماليزيا برعاية جامعة العلوم الماليزية و جامعة تويوهاشي التكنولوجية اليابانية

المزيد » 9/19/2017 | 13917 مشاهدة

باحث في جامعة القاسم الخضراء- كلية هندسة الموارد المائيه يطور طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى بالألياف (FRP)

طور الأستاذ محمد كريم ظاهر التدريسي في كلية هندسة الموارد المائيه طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى باللألياف و التي تستخدم عادة في الجسور و البنايات. الطريقه هي الاولى في العالم و تعتمد على أسلوب ال ( Strut and Tie). و لعدم توفر اي طريقه اخرى تمت مقارنة النموذج مع الطرق المستخدمه لتصميم العتبات الأعتياديه في كل من الكود الامريكي و الاوربي و التي اثبتت عدم دقتها مقارنه بالطريقه الجديده التي اثبتت دقه عاليه. حيث تم نشر البحث في مجلة Composite Structures ذات معمل تأثير3.85 و فئه Q1 والتي تعد من ارقى مجلات الهندسه الأنشائيه في العالم. رابط البحث https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0263822317331252#! هذا ومن الجديربالذكر ان هذ البحث هو الثاني للأستاذ محمد كريم في نفس المجله

المزيد » 4/6/2018 | 3778 مشاهدة

تدريسي من كلية هندسة الموارد المائية يحصد جائزة أفضل بحث علمي عراقي من بين 350 بحث علمي للعام 2020

المزيد » 5/29/2021 | 3664 مشاهدة

باحثة في كلية هندسة الموارد المائية تنشر بحث عالمي رصين

بحوث عالمية

المزيد » 4/21/2018 | 3634 مشاهدة

استاذ في هندسة الموارد المائية عضو في مؤتمر علمي دولي

مؤتمرات دولية

المزيد » 2/26/2017 | 3275 مشاهدة