حملة تنظيف وصيانة شاملة لكلية الهندسة في جامعة القاسم الخضراء

176 مشاهدة

9/11/2021

هندسة الموارد المائية

  
بأشراف ومتابعة السيد عميد كلية الهندسة  الاستاذ المساعد الدكتور (صفاء خضير البرقعاوي) وبدعم مباشر من السيد رئيس جامعة القاسم الاستاذ الدكتور( حسن العوادي)  تم المباشرة بإجراء حملة تنظيف وصيانة شاملة الى عمادة الكلية واقسامها العلمية و ترتيب القاعات الدراسية اضافة الى غسل الممرات  والجدران من الخارج و رفع الانقاض المتراكمة في الشارع المحاذي لبناية الكلية وساهمت بتنفيذ العمل شعبة الصيانة و الخدمات في كلية الهندسة و بدعم مباشر و اسناد من قبل قسم الصيانة و الخدمات في رئاسة الجامعة حسب توجيهات السيد رئيس الجامعة وذلك بتوفير الاليات اللازمة لانجاز العمل بالصورة المطلوبة. 
تاتي هذه الحملة استمرارا للاعمال المستمرة من صيانة و تاهيل لمنشات الكلية و حدائقها استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد و استقبال ابنائنا الطلبة و بهدف اظهار الجانب الجمالي لكلية الهندسة التي تمثل صرح علمي متميز في مدينة القاسم.  












الأكثر قـراءة

كلية هندسة الموارد المائية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي المقام في ماليزيا لسنة 2017 ..

تحت عنوان "التكنولوجيا المستدامة وتطبيقها في مشاريع البنى التحتية و خدمة المجتمع" متضمن اختصاصات عدة منها (هندسة الموارد المائية - هندسة المواد والطاقة الخضراء – الهندسة البيئية – هندسة الاقتصاد والكلفة ...) شاركت كلية هندسة الموارد المائية/جامعة القاسم الخضراء في المؤتمر الدولي الذي اقيم في ماليزيا برعاية جامعة العلوم الماليزية و جامعة تويوهاشي التكنولوجية اليابانية

المزيد » 9/19/2017 | 13917 مشاهدة

باحث في جامعة القاسم الخضراء- كلية هندسة الموارد المائيه يطور طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى بالألياف (FRP)

طور الأستاذ محمد كريم ظاهر التدريسي في كلية هندسة الموارد المائيه طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى باللألياف و التي تستخدم عادة في الجسور و البنايات. الطريقه هي الاولى في العالم و تعتمد على أسلوب ال ( Strut and Tie). و لعدم توفر اي طريقه اخرى تمت مقارنة النموذج مع الطرق المستخدمه لتصميم العتبات الأعتياديه في كل من الكود الامريكي و الاوربي و التي اثبتت عدم دقتها مقارنه بالطريقه الجديده التي اثبتت دقه عاليه. حيث تم نشر البحث في مجلة Composite Structures ذات معمل تأثير3.85 و فئه Q1 والتي تعد من ارقى مجلات الهندسه الأنشائيه في العالم. رابط البحث https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0263822317331252#! هذا ومن الجديربالذكر ان هذ البحث هو الثاني للأستاذ محمد كريم في نفس المجله

المزيد » 4/6/2018 | 3778 مشاهدة

تدريسي من كلية هندسة الموارد المائية يحصد جائزة أفضل بحث علمي عراقي من بين 350 بحث علمي للعام 2020

المزيد » 5/29/2021 | 3664 مشاهدة

باحثة في كلية هندسة الموارد المائية تنشر بحث عالمي رصين

بحوث عالمية

المزيد » 4/21/2018 | 3634 مشاهدة

استاذ في هندسة الموارد المائية عضو في مؤتمر علمي دولي

مؤتمرات دولية

المزيد » 2/26/2017 | 3275 مشاهدة