مطلوب محاضر خارجي

423 مشاهدة

9/23/2021

هندسة الموارد المائية

يعلن قسم هندسة المنشآت الهيدروليكية/ كلية الهندسة /جامعة القاسم ألخضراء عن حاجته لمحاضر خارجي عدد/2 في الدراسة المسائية، يجيد تدريس  المواد الدراسية هندسة الاسس والتصميم الانشائي للمنشآت الهيدروليكة /المرحلة الرابعة وفق الشروط التالية:

1-     حاصل على شهادة الماجستير او الدكتوراه في تخصص الهندسة المدنية /إنشاءات /جيوتكنيك/ موارد مائية (يفضل منشآت هيدروليكية ).

2-     له خبرة سابقة في التدريس والقاء المحاضرات.

3-     لديه شهادة إجتياز دورة طرائق تدريس.

فعلى من تتوفر فيه الشروط اعلاه تقديم فايل الى القسم وبموعد اقصاه يوم الاحد الموافق 3/10/2021 ويحتوي على المتطلبات التالية:

1-     طلب بتوقيع حي من قبل مقدم الطلب مثبت فيه صورة حديثة ورقم الموبايل والايميل.

2-     تعهد خطي بعدم التعيين في دوائر الدولة والجامعات الحكومية والاهلية او محاضر او عقد فيها والالتزام بالمادة الدراسية وعدم تركها مهما كانت الاسباب.

3-     وثائق التخرج (البكالوريوس ، الماجستير ، الدكتوراه).

4-     كتاب اجتياز دورة طرائق التدريس.

5-     واجهة وملخص وصفحة لجنة المناقشة لرسالة الماجستير و أطروحة الدكتوراه.

6-     سيرة ذاتية (C.V.).

7-     نسخة من المستمسكات الرسمية.

سيتم تدقيق الملفات من قبل لجنة في القسم وبعدها يتم مقابلة المرشحين وتقديم محاضرة بوربوينت في حقل التخصص ومن ثم يتم الاعلان عن الموافقة للتدريسي المرشح كمحاضر خارجي.

ملاحظة :يتمتع المحاضر الخارجي بامتيازات المحاضرين من أجور وتاييد ممارسته للتدريس وفق امر اداري يتم اصداره وفق تعليمات الدراسة المسائية في الجامعات العراقية.

مع وافر التقدير والامتنان

الاستاذ المساعد الدكتور

أثير زكي محسن ألقيسي

رئيس قسم هندسة ألمنشآت لهيدروليكية

كلية الهندسة

جامعة القاسم الخضراء-جامعة حكومية في محافظة بابل -قضاء القاسم

22/09/2021



الأكثر قـراءة

كلية هندسة الموارد المائية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي المقام في ماليزيا لسنة 2017 ..

تحت عنوان "التكنولوجيا المستدامة وتطبيقها في مشاريع البنى التحتية و خدمة المجتمع" متضمن اختصاصات عدة منها (هندسة الموارد المائية - هندسة المواد والطاقة الخضراء – الهندسة البيئية – هندسة الاقتصاد والكلفة ...) شاركت كلية هندسة الموارد المائية/جامعة القاسم الخضراء في المؤتمر الدولي الذي اقيم في ماليزيا برعاية جامعة العلوم الماليزية و جامعة تويوهاشي التكنولوجية اليابانية

المزيد » 9/19/2017 | 13965 مشاهدة

باحث في جامعة القاسم الخضراء- كلية هندسة الموارد المائيه يطور طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى بالألياف (FRP)

طور الأستاذ محمد كريم ظاهر التدريسي في كلية هندسة الموارد المائيه طريقه جديده كليا لتحليل و تصميم العتبات الكونكريتيه العميقه المدعمه بالبوليمر المقوى باللألياف و التي تستخدم عادة في الجسور و البنايات. الطريقه هي الاولى في العالم و تعتمد على أسلوب ال ( Strut and Tie). و لعدم توفر اي طريقه اخرى تمت مقارنة النموذج مع الطرق المستخدمه لتصميم العتبات الأعتياديه في كل من الكود الامريكي و الاوربي و التي اثبتت عدم دقتها مقارنه بالطريقه الجديده التي اثبتت دقه عاليه. حيث تم نشر البحث في مجلة Composite Structures ذات معمل تأثير3.85 و فئه Q1 والتي تعد من ارقى مجلات الهندسه الأنشائيه في العالم. رابط البحث https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0263822317331252#! هذا ومن الجديربالذكر ان هذ البحث هو الثاني للأستاذ محمد كريم في نفس المجله

المزيد » 4/6/2018 | 3792 مشاهدة

تدريسي من كلية هندسة الموارد المائية يحصد جائزة أفضل بحث علمي عراقي من بين 350 بحث علمي للعام 2020

المزيد » 5/29/2021 | 3679 مشاهدة

باحثة في كلية هندسة الموارد المائية تنشر بحث عالمي رصين

بحوث عالمية

المزيد » 4/21/2018 | 3647 مشاهدة

استاذ في هندسة الموارد المائية عضو في مؤتمر علمي دولي

مؤتمرات دولية

المزيد » 2/26/2017 | 3294 مشاهدة